اظهر استطلاع للرأي أجرته سلطة الأراضي على عينة عشوائية من مراجعيها  حول رضا متلقي خدمة من سلطة الأراضي أن نسبة رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة من سلطة الأراضي بلغت 73% من نسبة المستطلع أرائهم  حيث بلغت نسبة رضا الجمهور عن انجاز المعاملات  (58 % ) من متلقي خدمات سلطة الأراضي وحول مدى رضا الجمهور عن مدى وضوح المعاملات أظهر الاستطلاع أن نسبة الرضا بلغت (76 %) وفيما يتعلق بتعامل موظفي سلطة الأراضي مع الجمهور أكد ما نسبته (75% ) رضاهم عن المعاملة بينما بلغت نسبة الرضا العام عن استجابة  الموظفين للرد على استفسارات الجمهور (88%) وحول نوع الخدمات المطلوبة من سلطة الأراضي فقد سجل الاستطلاع أن أعلى نسبة للخدمات المقدمة من الإدارة العامة لتسجيل الأراضي والعقارات حيث بلغت (77.6%) تليها الإدارة العامة للمساحة بنسبة (64% ) فيما جاءت نسبة الإقبال على خدمات الإدارة العامة لأملاك الحكومة بنسبة (58%).
كما بين الاستطلاع أن رضا المواطن عن تواجد الموظف على رأس عمله بلغت (76.5% ) وعن إجراء المعاملات دون تميز فقد أظهر الاستطلاع أن ما نسبته (76.5 % ) من العينة المستطلعة راضين عن ذلك 
وحول مدى فعالية استقبال الجمهور فقد بين الاستطلاع أن موظفي الاستقبال يتعاملون بفعالية عالية مع الجمهور بحيث بلغت النسبة (69%)
وقد جاءت أقل نسبة لرضا الجمهور حول ملائمة المكان والمرافق في سلطة الأراضي فقد  أظهر الاستطلاع عدم رضا الجمهور عن ملائمة المكان . 
ومن جانبها أوصت وحدة الرقابة المشرفة على الاستطلاع بعد دراسة كافة النتائج بالسعي الدائم لتحسين بيئة العمل الداخلية للموظفين وتوفير المنشورات الخاصة بإجراءات العمل وإتاحتها لمتلقي الخدمة
سلطة الأراضي تنشر نتائج استطلاع للرأي حول رضا "متلقي الخدمة "


